مَعْهَدُ الجَزيرَةِ لِلْإِعْلامِ يُشارِكُ فِي مُؤْتَمَرِ الدَّوْحَةِ لِلتَّعْلِيمِ El-Cezira Medya Enstitüsü Doha Eğitim Konferansında

شارك معهد الجزيرة للإعلام، في دورة هذا العام من مؤتمر الدوحة للتعليم الذي نظمته وزارة التعليم والتعليم العالي من 24 إلى 25 إبريل تحت شعار: "نحو تعليم يحدث فرقًا".

وقد انعقد المؤتمر في مركز قطر للمؤتمرات، وشارك فيه المعهد بوصفه راعيا بلاتينيا، ونظّم ورشتين تدريبيتين إحداهما عن صحافة الهاتف المحمول، والأخرى عن الإدارة الإعلامية للأزمات.

وضمن مشاركته في المؤتمر، استقطب جناح المعهد والإستديو التفاعلي الذي نُصِب فيه اهتمام الزوار والمشاركين، وأتاح للراغبين فرصة معايشة تجربة الحديث أمام الكاميرات وتقديم نشرات افتراضية في إستديو مجهّز يحاكي إستديوهات قناة الجزيرة. كما تلقى المشاركون معلومات مبدئية عن مهارات التقديم التلفزيوني والإخباري.

وتعرف زوار جناح المعهد بمؤتمر الدوحة للتعليم على خدمات التعليم عن بعد التي يقدمها موقع التعليم الإلكتروني وموقع تعلم اللغة العربية. 

واطّلعوا كذلك على أهم إصدارات المعهد في مجال الصحافة والإعلام، واستمعوا إلى عروض عن الدورات التدريبية والاستشارات الإعلامية التي يقدمها المعهد بشكل منتظم.

 

اختبر مستواك Seviyenizi test edin
سل الأستاذ Hocaya sor
نص Metin
فيديو Video
ارفع ملفا Dosya yükle
اختر ملفا من جهازك
Bilgisayardan Bir Dosya Seçin
للاستفادة من هذه الخدمة الرجاء الدخول عن طريق Aracılığıyla Giriş
مفرداتKelimeler
أَزْمَة Kriz

شِعار Motto

مُجَهَّز Hazırlanan

مَبْدَئِيَّة Temel

وَرْشَة Çalıştay, atölye

مُعايَشَة Deneyimlemek, yaşamak

يُحاكِي Benziyor

نُصِبَ Kuruldu, yerleştirildi

جَناح Stand

اسْتَقْطَب Çekti

عباراتTabirler
راعٍ بَلاتِينِيّ Platin sponsor

دَوْرَةٌ تَدْرِيبِيَّة Eğitim kursu

مَجالُ الصِّحافَة Basın alanında

نشرات افتراضيّة Sanal bültenler

اسْتِشارَةٌ إعْلامِيَّة Medya danışmanlığı

مواد أخرى Daha Fazla